تسجيل الدخول

مقطع الفنانة الكويتية حياة الفهد وهي تطالب بترحيل الوافدين المصريين

خالد هيكل4 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
مقطع الفنانة الكويتية حياة الفهد وهي تطالب بترحيل الوافدين المصريين

الفنانة الكويتية حياة الفهد تطالب بطرد العمالة الأجنبية من الكويت فورًا، حيث أعلنت الفنانة الكويتية حياة الفهد عن غضبها من عدم ترحيل العمالة غير الكويتية لبلادهم، وأكدت أن الأجانب يزيدون من الأعباء والضغوط على الدولة خاصة في ظل إنتشار فيروس كورونا، مطالبة بترحيلهم للحد من انتشار المرض وتخفيف العبء على بلادها، قائلة تجار الإقامات خربوا الديار وفي أزمه كورونا لو كان الأمر بيدي لطردت الأجانب.

حيث قالت الفنانة حياة الفهد في مداخلة هاتفية لبرنامج”أزمه وتعدي” عبر قناة “ATV” الكويتية
قالت غاضبة إحنا ملينا خلاص وما بقى عندنا مستشفيات، وعلى أي أساس ديارهم ما تبيهم واحنا نبتلي فيهم، وأضافت ايضًا أن أحد الوافدين قد باعها “خشية بصل” بنحو 12 دينار كويتي وأضافت بأن ما حدث هذا مثل شراء المخدرات.

وأضافت ايضًا الفهد قائلة البلاد خربانة من تجار الإقامات، ويجب توقف كل الملفات الموجودة بالشئون، وترحيل العمالة الى بلادهم لأن دولة الكويت لا تتحمل كل هذا العدد، قد ملينا منهم يأكلون ويعلنون الديرة.

كل هذا وأضافت ايضًا الفنانة الكويتية إلى إعطاء البدن الجنسية الكويتية، واعتبارهم كويتيين من الدرجة الأولى، لأنهم يحبون الكويت ويدافعون عنها، وكل هذه الآراء للفنانة الكويتية قد أثارت الكثير من الجدل بين المتابعين التي تباينت بين مؤيد ومعارض.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.