تسجيل الدخول

مشاهدة مسلسل رحلة إلى الجحيم الحلقة 5 الخامسة كاملة يوتيوب

أخبار الفن
خالد هيكل13 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
مشاهدة مسلسل رحلة إلى الجحيم الحلقة 5 الخامسة كاملة يوتيوب

مشاهدة مسلسل رحلة إلى الجحيم الحلقة 5 الخامسة كاملة يوتيوب، حيث يعتبر المسلسل الكويتي رحلة إلى الجحيم احد اهم واجمل المسلسلات التي تم بثها منذ فترة، و لذلك كون مسلسل رحلة إلى الجحيم قد تكلم على قضية الاختراق الأمني والتي انتشرت بشكل كبير في السنوات الأخير متسببة بحالة كبيرة من الرعب للجهات الأمنية، مسلسل رحلة إلى الجحيم يثير المشاهدين من خلال سرد أحداث المسلسل، فبالرغم من عدد الحلقات القليلة إلى أن المسلسل قد أصبح هو أحد أهم المسلسلات التي تم مشاهدتها من قبل الكثير من المتابعين.

أبطال مسلسل رحلة إلى الجحيم :

مسلسل رحلة إلى الجحيم تضم عدة من نجوم العرب المتعارف أنهم يمتلكون قدرات تمثيلية درامية، ويحتوي الطاقم الفني على الفنانة اللبنانية الكبيرة “ليلى عبدالله، والفنان الشاب علي كاكولي، والفنان الشاب المبدع عزيز الشمالي، و غبراهيم عون، وحنين مقداد”، وقد قام بالمونتاج “رضا محمد، وصادق على”، والقائم على الإخراج حسين دشتي، من تأليف فيصل البلوشي، والمعروف أن مسلسل رحلة إلى الجحيم أثار حالة كبيرة من الإعجاب منذ بداية عرضه الأول في الفترة الأخيرة، ويُصنف المسلسل أنه “بوليسي”، وهو أمر جديد على المسلسلات الخليجية التي لم تخرج من الإطار الاجتماعي سابقاً، تدور أحداثه في إطار درامي مثير جدا حول عالم الهكر والسرقات الإلكترونية.

نبذة عن حلقات مسلسل رحلة إلى الجحيم الفائتة :

تدور أحداث المسلسل حول المنظومة الأمنية القوية “الموساد” والتي ينتمي لها شاب الذي يدعى إلياس و يجسد دوره في المسلسل الفنان علي كاكولي، يعتبر هذا الفنان لديه الإمكانية على التحدث بعدة لغات وكما يمتلك المقدرة العسكرية الرائعة، وفي المسلسل يتم تكليفه بالاختطاف لأحد المطلوبين من إحدى الجماعات المتشددة، وفي هذا المسلسل هي امرأة تدعى آمار والتي تجسد دورها الفنانة الرائعة ليلى عبد الله، وكونها تمتلك الكثير من المعلومات الحساسة والهامة إلى حد كبير.

عدد حلقات مسلسل رحلة إلى الجحيم :

من خلال بعض المصادر الرسمية من طاقم مسلسل رحلة إلى الجحيم تبين بأن عدد حلقات المسلسل بلغ 9 حلقات فقط، و التي تم تصويرها في جورجيا، قبل تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

القنوات العارضة للمسلسل :

يعرض المسلسل على شبكة شاهد نت vip، ومن المتوقع أن يتم عرضه لاحقاً على شاشة MBC.

الحلقات السابقة في مسلسل رحلة إلى الجحيم :

تحتوي بعض الحلقات على الغموض في الأحداث و الاكشن و الإثارة وبعض الأحداث الرومانسية بين بطلي المسلسل الفنانة ليلى عبد الله، والفنان الشاب علي كاكولي، حاز هذا المسلسل على إعجاب كبير من مواطني الكويت والدول الأخرى رغم قلة حلقاته التي تم عرضها، ومن المتوقع في الأحداث القادمة ان يقع البطل في حب البطلة أثناء عملهم معا، و أن يزيد الاكشن والرومانسية و المغامرات بالحلقات القادمة بمسلسل رحلة إلى الجحيم ومن المتوقع أن يحظى المسلسل على أهمية كبيره من المتابعين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.