تسجيل الدخول

طريقة الحصول على شريحة eSIM الشريحة الإلكترونية | خطوات تفعيل eSIM

خالد هيكل15 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
طريقة الحصول على شريحة eSIM الشريحة الإلكترونية | خطوات تفعيل eSIM

طريقة الحصول على شريحة eSIM الشريحة الإلكترونية | خطوات تفعيل eSIM، حيث أطلقت زين السعودية الشريحة الإلكترونية “esim” وهي شريحة تحتوي علي الكثير من المزايا حيث أنها الأكثر تقدمًا من الناحية التقنية، وسهلة جدًا في الاستخدام، وأيضًا تحتوي على مزايا عالية الكفاءة، حيث أكد “سلطان الدغيثر” الرئيس التنفيذي لشركة زين السعودية أن الشركة سوف تقوم بإضافة قيمة نوعية جديد لعملاء شركة زين السعودية، وأشار إلي أن الشركة تعمل بكفاءة عالية لمتابعة أحداث التقنيات، ونقلها إلي العملاء حرص وجودة إلي الأسواق المحلية، حيث أشار أن الشركة تعمل من أجل راحة العملاء ويمكن الحصول على شريحة “esim” من خلال التطبيق أو من خلال الموقع الإلكتروني ولا داعي لزيارة أية فرع للحصول عليها، وتتميز الشريحة الإلكترونية “esim” بأنها شريحة مدمجة يتم تضمينها في الأجهزة الذكية أو الهواتف وتحتوي علي نفس وظيفة الشريحة القديمة دون اللجوء إلى استبدالها لان المعلومات الموجودة عليها قابلة للتعديل.

وقد قامت شركة “زين السعودية” بتخصيص باقتين لشريحة :

“esim” الباقة الأولي باقة أسبوعية عبارة عن مكالمات محلية ليس لها حدود لجميع الشبكات ونت 5 جيجا و 5 ريالات رصيد في متجر التطبيقات كل هذا بـ 29 ريال فقط، الباقة الثانية باقة شهرية عبارة عن مكالمات محلية ليس لها حدود و 40 جيجا انترنت و 20 ريال رصيد في متجر التطبيقات كل هذا بـ 99 ريال فقط، حيث تتميز الشريحة المدمجة “esim” بعدم الحاجة إلى مساحة كبيرة على الجهاز، بل توجد مع اللوحة الأم للهواتف الذكية، حيث توجد هذه الميزة في الكثير من الأجهزة مثل جهاز الآيفون الجديد
“iPhone Xs”، وأيضًا أحدث أجهزة هواوي و سامسونج مثل s20 و “هواوي P40” ، و تتميز الشريحة أيضًا بميزة إضافة رقم إضافي للأجهزة الذكية دون اللجوء إلى الشريحة التقليدية.

ويمكن الحصول علي شريحة “esim” المدمجة من خلال تطبيق My Stc. من هنا .

أو من خلال موقع خدماتي. من هنا .

ويمكن الحصول عليها من خلال مكاتب مبيعات شرائح الاتصال في السعودية، وقد أوضحت “Stc ” سعر الشريحة الإلكترونية المدمجة في حالة ترقية الشريحة التقليدية إلى شريحة ” esim” يكون سعرها 25 ريال سعودي، بينما السعر للرقم المفوتر 50 ريال سعودي.

خطوات تشغيل الشريحة المدمجة “”esim :

اولًا يجب الحصول على بطاقة غير مزورة وبعد الحصول على شريحة “esim” يتم خدش رمز QR Code ويمكن استخدام هذا الكود عند ضبط إعدادات الجهاز.
يجب أن يكون الجهاز على باقة إنترنت حتي يتم تفعيل شريحة “esim” المدمجة سواء من خلال الدخول على باقة الإنترنت عبر الشريحة أو خلال شبكة “واي فاي”.

ويجب العلم أن عندما تقوم بتفعيل شريحة “esim”على جهاز لا يمكن تفعيلها على جهاز آخر نهائيًا، وفي حالة القيام بتغيير الجهاز أو حتى فقدانه تحتاج إلى استبدال شريحة
“esim”لأنه لا تعمل علي جهاز أخر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.