تسجيل الدخول

بوستر وتتر مسلسل النهاية ليوسف الشريف المقرر عرضه بشهر رمضان | موعد وقنوات عرض مسلسل النهاية 2020

أخبار الفن
خالد هيكل14 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
بوستر وتتر مسلسل النهاية ليوسف الشريف المقرر عرضه بشهر رمضان | موعد وقنوات عرض مسلسل النهاية 2020

بوستر وتتر مسلسل النهاية ليوسف الشريف المقرر عرضه بشهر رمضان | موعد وقنوات عرض مسلسل النهاية 2020، حيث أنة بعد أن انقطع يوسف الشريف عن الشاشة الصغيرة العامين الماضيين للعمل بفيلم سينمائي “اسم بني آدم”، للبطولة في مسلسلات رمضان مرة أخرى في 2020 ، وكانت آخر مسلسلاته “كفر دلهاب” في 2017، ولكن الآن قام ببطولة مسلسل النهاية بطولة يوسف الشريف تدور أحداثه عن عام 2120 بعد 100 سنة من الآن يوضح أن يتواجد حرب في كافة أنحاء العالم نتيجة لقلة الموارد ويظهر من الحالة التي عليها بعض من الأماكن، ويتبين من البرومو أن بطل العمل الذي يؤدي شخصيته يوسف الشريف يحاول إنقاذ العالم من الهلاك والدمار والروبوت، وتقوم مؤسسة بعمل إنسان آلي بنفس شكله.

أبطال مسلسل النهاية المقرر عرضه في رمضان الآتي:

بطولة المسلسل تقع على عاتق يوسف الشريف و الفنان الشهير عمرو عبد الجليل، والفنانة الجميلة سهر الصايغ، والفنانة ناهد السباعي، والفنان محمد لطفي، والفنان أحمد وفيق، وظهور اول الفنان زكي فطين عبد الوهاب بعد تعافيه من مرض السرطان، والفنان قصي خولي، والفنان حسام داغر، وتأليف عمرو سمير عاطف، وفكرة المسلسل تنسب إلى بطل العمل يوسف الشريف، ومن إخراج ياسر سامي، ويعد مسلسل النهاية من إنتاج شركة سينرجي تامر مرسي.

القنوات الناقلة للمسلسل وعدد حلقاته ومتى سيعرض :

قامت شبكة قنوات On بالإعلان عن حصولها على تقرير عرض كافة حلقات مسلسل النهاية ليوسف الشريف، وسوف تقوم ببدء عرض أولي حلقات المسلسل في أول أيام رمضان القادم، تحتوي عدد حلقات المسلسل على 30 حلقة تنتهي بنهاية الشهر المبارك، وتحدد قناة On التوقيت التي سوف يتم بدأ فيها حلقات المسلسل قريبا.

تدور أحداث المسلسل الرئيسية حول كرهه بطل المسلسل يوسف الشريف للتكنولوجيا والتطور السريع فيها، الذي يؤدي إلى الهلاك التي من الممكن أن يؤدي إلى تدمير البشرية، و بالإضافة أن بطل المسلسل يوسف الشريف مهندس تكنولوجي، يحاول بكافة الطرق وقف التطور الجاري في التكنولوجية الحديثة، ولهذا السبب تتحول حياة يوسف الشريف إلي حياة أخري أشبه بالجحيم والخيال العلمي المتطور، ويواجه الكثير من الضغوط والمواقف الصعبة وتم خطفه وتصنيع روبوتات الية بنفس هيئة جسده في أحداث المسلسل.

المشاكل التي خاضها الممثلين أثناء تصوير مسلسل النهاية :

أثناء تصوير “مسلسل النهاية”، نشب حريق هائل وضخم داخل موقع التصوير الخاص بالمسلسل يوم الجمعة وقامت النيران بالتعالي والتهمت بعض أجهزة التصوير والمعدات، مما أدى ذلك إلى تدمير بعض أجهزة المعدات الخاصة بالتصوير، ولكن قد نجا كافة ممثلين المسلسل من الحريق دون أي خسائر في الأرواح، وقد نجحت قوات الإطفاء في السيطرة علي الحريق الذي نشب داخل موقع التصوير، وبعد انتشار الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي علق المتابعين للمسلسل قائلون “المسلسل اسم على مسمى”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.